fbpx

قبيل موقعة ليفربول وبرشلونة.. أزمات زيدان بالجملة

مرصد مينا – رياضة

كشف حامل لقب الدوري الإسباني، ريال مدريد، عن إصابة مدافعه الدولي الفرنسي، “رافائيل فاران” بوباء كورونا المستجد، وذلك قبيل ساعات قليلة من مواجهته بطل الدوري الإنكليزي، ليفربول، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يعني أن اللاعب سيغيب عن مواجهتي الذهاب والأياب.

ويأتي إعلان غياب “فاران” تزامناً مع غياب قائد الفريق وقلب دفاعه، “سيرجيو راموس”، الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني خلال فترة التوقف الدولي، ما زاد من أزمات مدرب الملكي، الفرنسي “زين الدين زيدان”.

إلى جانب ذلك، اكد ريال مدريد غياب “فاران” و”راموس” عن مواجهة الكلاسيكو مع الغريم التقليدي، نادي برشلونة، ضمن منافسات الدوري المحلي، يوم السبت المقبل، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لا سيما وأنها قد تحدد هوية بطل الموسم الحالي، خاصةً في ظل تعثر المتصدر أتلتيكو مدريد في مبارياته الأخيرة، حيث يسعى كل من الغريمين بالانفراد بمطاردة أتلتيكو وتوسيع الفارق عن الآخر في ظل تقارب النقاط.

يذكر أن سلم ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الجولة 29، شهد استمرار تصدر أتلتيكو مدريد على الرغم من خسارته مع إشبيلية، وذلك بـ 66 يليه برشلونة بـ 65 نقطة، وريال مدريد ثالثاً بـ 63 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى