fbpx

قتيلان و5 جرحى بمشاجرة عائلية في مصر

مرصد مينا- مصر

اندلعت مشاجرة دامية بين أبناء عمومة، في قرية المجابرة بمحافظة سوهاج المصرية، اليوم الأحد، ما أسفر عن سقوط قتيلين و5 مصابين.

وحسبما نقلت وسائل إعلام محلية، فقد “اندلعت المشاجرة صباح اليوم، بعد وفاة سيدة داخل منزلها، وعندما حضر أقاربها لتغسيلها ودفنها، اعترض أفراد من عائلة زوجها، واعتبروا أنهم أحق بذلك فدارت بين الطرفين معركة بالعصي، وتطورت إلى إطلاق أعيرة نارية”.

المشاجرة التي استمرت أكثر من ساعة، أسفرت عن مقتل طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، وشابا 30 سنة، كما أوقعت 5 جرحى إثر إصابتهم بطلقات نارية، حيث تم نقل الجثتين والجرحى إلى مستشفى جرجا العام.

على إثر ذلك، انتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة وتمكنت من السيطرة على الطرفين وألقت القبض على المشاركين فيها، وضبط الأسلحة المستخدمة وتم وضع تمركز أمني لمراقبة الحالة في القرية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن أحد شهود العيان بالقرية، أن سبب المشاجرة هو وفاة ربة منزل بشكل طبيعي في منزلها، وأن هناك خلافات منذ فترة بين عائلة زوج المتوفاة وعائلتها، بسبب خلاف على ملكية المنزل الذي تقيم فيه، وعندما توفيت السيدة حضر أقاربها لتغسيلها ودفنها إلا أن عائلة زوجها رفضت الأمر فنشبت مشاجرة بينهم بالشوم والعصي، وتطورت عقب ذلك إلى إطلاق أعيرة الخرطوش، مما نتج عنه الجثتين والمصابين، موضحا أن جثة السيدة تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وأن الطرفين أبناء عمومة ينتميان لعائلة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى