fbpx

قتيل و5 جرحى بحوادث إطلاق نار عشوائية في نيفادا

مرصد مينا – الولايات المتحدة

أعلنت شرطة ولاية نيفادا الأمريكية، عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين بحوادث إطلاق نار عشوائية شهدتها الولاية خلال الاحتفالات بعيد الشكر، لافتةً إلى أن الحوادث وقعت في عدة مواقع من مدينة هندرسون في الولاية.

ورجحت الشرطة وجود مشتبهين اثنين وراء حوادث إطلاق النار تلك، لافتةً إلى أن المعلومات المتوفرة حالياً تشير إلى رجل أبيض لديه وشوم على وجهه وسيدة بيضاء، تتراوح أعمارهم بين العشرينيات والثلاثينيات من العمر، وأنهما كانا يستقلان سيارة ويعاجلان المارة بإطلاق النار عليهم.

كما لفتت الشرطة إلى أن أسباب الهجمات تلك غير واضحة حتى الآن، بانتظار الوصول إلى المنفذين وإجراء التحقيقات الازمة معهما، مشيرةً إلى أن المعطيات تؤكد أن الهجمات تمت بشكلٍ عشوائي.

يشار إلى أن الولايات المتحدة تعاني من ظاهرة انتشار السلاح بين المدنيين، حيث شهدت خلال السنوات الأخيرة عدة حالات إطلاق نار، بعضها جرى داخل المدارس، ما أثار موجة غصب كبيرة في الأوساط الأمريكية.

وأكدت الشرطة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأن إصاباتهم غير خطيرة، موضحةً أن القتيل الوحيد في الهجوم هو شاب في العشرينيات من العمر، عثر عليه مقتولاً في أحد مواقع الهجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى