fbpx

قرار جديد في برشلونة يشعل الجدل بين عشاق البلاوغرانا

مرصد مينا – رياضة

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن تجديد الثقة بمدرب الفريق، الهولندي “رونالد كومان”، واستمرار الأخير في منصبه خلال الموسم الرياضي القادم، ما أثار جدلاً كبيراً في أوساط عشاق النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الكثير من التقارير الصحافية الإسبانية رجحت خلال الأسابيع القليلة الماضية، أن تتم إقالة المدرب الهولندي من منصبه، بسبب النتائج السلبية، التي حققها البلاوغرانا خلال الموسم الماضي، لا سيما خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا وحلوله ثالثاً ضمن ترتيب فرق ليغا إسبانيا.

من جهته، أشار رئيس نادي برشلونة، “خوان لابورتا” إلى النادي قرر بقاء “كومان” حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، خلال اجتماع مجلس النادي اليوم، مضيفاً:”نريد الإعلان أننا اتفقنا مع كومان على اكمال العقد، بعد فترة من التفكير، وصلنا إلى اتفاق مع كومان لإستمراره كمدرب للفريق”.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية رجحت أن يكون نجم الفريق الإسباني السابق، ومدرب نادي السد القطري حالياً، “تشافي هيرنانديز”، خلفاً “لكومان” في حال إقالته، لافتةً إلى أن إدارة النادي الكتالوني قد تواصلت في وقت سابق مع النجم الإسباني.

في ذات السياق، أبدت مجموعة من عشاق النادي على مواقع التواصل الاجتماعي تأييدها قرار الإدارة بمنح “كومان” فرصة جديدة خلال الموسم المقبل، في حين هاجمت مجموعة أخرى القرار واعتبرت أن الهولندي كان سبباً مباشراً في النتائج السلبية للفريق من خلال خططه، التي لا تتناسب مع طبيعة لعب برشلونة، الأمر الذي أسقط الفريق أمام الكثير من الفرق الصغيرة في إسبانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى