fbpx
أخر الأخبار

قسم جثته لنصفين.. السلطات المصرية تحل لغز “جريمة الهرم”

مرصد مينا – مصر

ألقت السلطات المصرية القبض على المتهم بجريمة قتل تاجر” دواجن” بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وعاينت مسرح الجريمة التي وقعت بسبب مطالبة المجنى عليه، للمتهم بسداد مبلغ 3600 جنيه، دين عليه.

وسائل اعلام مصرية أكدت أن ” التاجر الشاب كان قد توجه قبل أيام لتحصيل مستحقات مالية مع عدد من التجار، لقاء بضائع يتاجر بها مع شقيقه انطلاقا من الهرم في الجيزة، وبعد تغيبه لأكثر من يوم، أبلغ الشقيق الأكبرعن اختفاء أخيه، وخصوصا بعدما فشلت محاولاته في الاتصال به “.

وبعد إفادة أحد الشهود بأنه رأى الشخص المختفي آخر مرة مع أحد تجار المنطقة، أجريت تحريات مكثفة وعمليات مراقبة، وتبين أن آخر مكان التقط فيه الهاتف إشارة كانت بمنزل التاجر الذي شوهد معه لآخر مرة.

إلى جانب ذلك، اعترف المتهم أنه “استدرج المجني عليه إلى مسكنه بزعم سداد الدين، وعقب وصوله أجهز عليه بخنقه بكوفية كان يرتديها المجني عليه. لافتاً إلى أنه “استعان بساطور، وقسم جثة الضحية لنصفين، واستولى على دراجة المجني عليه، والنقود التي كانت بحوزته”.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم تخلص من الجثة وسط القمامة، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، اذ نقلها عمال جمع القمامة لمكان التجميع الرئيسي، دن أن يلاحظوا وجودها، ويكثف رجال المباحث جهودهم للعثور على الجثة المقطعة أشلاء.

كما أرشد المتهم المحققين للدراجة النارية والجثة، وسلّم المبلغ المالي، وتمت إحالته للنيابة التي اصطحبته لتمثيل الجريمة وسط حراسة مشددة، وأمرت بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

وعينت مديرية أمن الجيزة خدمة أمنية على العقار الكائن بمنطقة فيصل بالهرم، الذي شهد الحادث، لحين انتهاء النيابة العامة من إجراء معاينة لمسرح الجريمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى