fbpx
أخر الأخبار

قصة “المعجب العاري”.. “نادية الجندي” تحدد شرط زواجها مرة أخرى!

مرصد مينا – مصر

روت الفنانة المصرية الشهيرة “نادية الجندي” قصة أغرب معجب صادفته،  والذي انتهى مصيره في السجن، كما  كشفت عن شرطها للزواج من جديد.

وردت الفنانة الشهيرة في لقاءها مع برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، على سؤال اغرب معجب بها وقالت “الجندي” : “كان هناك شخص مجنون. كان يقف ويخلع ملابسه في الشارع ويبدأ بالصراخ، يريد أن يراني، وفي النهاية أحضروا له الشرطة وأخذوه”.

كما رفضت نادية الجندي الكشف عن سنها الحقيقي، واكتفت بالقول: “أنا مواليد 24 مارس ولن أقول في أي عام. لأن العمر بالنسبة لي مجرد رقم فقط في الورق، وأنا من برج الحمل، وهو برج ناري، وعندما يغضب يكون في حالة صعبة”.

وحول العلاقة بينها وبين طليقها المنتج “محمد مختار”، قالت “الجندي” “هناك علاقة صداقة بيني وبين محمد مختار. لأن يوجد بيننا عشرة وذكريات جميلة والناس الأصيلة هي التي تحافظ على هذه العلاقة”.

“نادية الجندي” أضافت “كما أننا صنعنا سوياً أحلى أفلام في تاريخ السينما المصرية، وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة. طويلة من الكفاح والنجاح، وليس مجرد زوج فقط”.

وردت الجندي على بعض الأسئلة السريعة، وقالت “أنا بخاف من الصرصار. وقد أتزوج رجلاً أصغر مني لو كنت أحبه”.

وحول إمكانية تحويل قصة حياتها إلى عمل فني، قالت نادية الجندي: ” سأوافق بشرط أن أمثل أنا قصة حياتي بنفسي. لأن لا أحد سيعرف أن يمثل شخصيتي مثلي، وهذه ثقة بالنفس وليس غرور، أنا لست مغرورة أبداً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى