fbpx
أخر الأخبار

قصف إسرائيلي يستهدف الحرس الثوري الايراني وميليشيات حزب الله وسط سوريا

مرصد مينا

شن الطيران الاسرائيلي مساء اليوم السبت غارات استهدفت منطقة مصياف بريف حماة وسط البلاد، فيما ذكرت وسائل إعلام تابعة للنظام أن أن الدفاعات الجوية تصدت لغارات إسرائيلية استهدف منطقة مصياف في حماة بوسط البلاد.

مصدر عسكري بحسب المصدر نفسه أفاد بأن الغارات جاءت “من اتجاه شمال لبنان” واستهدفت “بعض النقاط في المنطقة الوسطى”، مضيفاً أن الدفاعات الجوية السورية تصدت للصواريخ “وأسقطت بعضها”.

في السياق نفسه أشارت مصادر محلية بوقوفع انفجارات في مدينة مصياف نتيجة ما وصفه بأنه “قصف إسرائيلي”.، مشيرة إلى أن الغارات مركز البحوث العلمية الذي يضم مجموعات مسلحة تابعة للحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني.

وأوضحت أن الصواريخ الإسرائيلية استهدفت عدة نقاط في محيط مدينة مصياف ونقطة في قرية السويدي ومعامل الدفاع في منطقة الزاوي بريف حماة الغربي، مشيرة إلى أن هذه المنطقة توجد بها ميليشيات تابعة للحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني ومستودعات ومراكز بحوث لتطوير الصواريخ والطائرات المسيرة.

يذكر أن الطيران الاسرائيلي شن مئات الضربات الجوية في سوريا التي طالت مواقع لقوات النظام وأهدافاً إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى