fbpx

“قليل الخبرة”.. كلوب يهين زيدان قبل موقعة أنفيلد

مرصد مينا – رياضة

وجه مدرب ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب” إهانة لمدرب ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان”، وذلك قبل ساعات فقط من مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعتبر “كلوب” أن ريال مدريد لم يحقق الكثير من البطولات مع “زيدان” لأنه قليل خبرة، مضيفاً: “مدريد مر بموسم صعب وإصابات، ونحن في موقف مشابه، نمر الآن بالجزء الحاسم من الموسم وأنا واثق بنسبة 100 بالمئة أن ريال مدريد سيكون مستعدا، وليس كما كان الوضع عليه بعد مباراة برشلونة مباشرة”.

يشار إلى أن ريال مدريد قد فاز ذهاباً على أرضه في ملعب ديستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ما يعني أن ليفربول بحاجة للفوز بهدفين نظيفين على الأقل في مباراة العودة بينهما، يوم غد الأربعاء.

كما اعتبر “كلوب” أن فريقه يمتلك القدرة على تحقيق ريمونتادا جديدة ضد ريال مدريد كما فعلها في دور نصف النهائي أمام برشلونة في موسم 2019، حيث تمكن الفريق من قلب النتيجة في مباراة الإياب بعد فوز بأربعة أهداف نظيفة عوض فيها خسارته ذهاباً بثلاثة أهداف نظيفة.

وأضاف “كلوب”: “ليفربول سيصنع الأجواء الخاصة به مع سعيه لتعويض تأخره، في ظل عدم حضور الجماهير للمبارايات ومؤازرة فرقها”، لافتاً إلى أن الفريق عندما يكون مهزوما 3-1 هذا معناه أن ليس لديه الكثير ليخسره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى