fbpx
أخر الأخبار

كاظم الساهر يجري فحوصات طبية في أحد مستشفيات أوروبا

مرصد مينا

كشفت تقارير إعلامية معنية بالشأن الفني أن الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ زار الشهر الماضي أحد المستشفيات في أوروبا لاجراء فحوصات وعلاجات لم تتم الاضاءة عليها حتى الآن، لان كاظم الساهر يحرص على سرية حياته الخاصة.

وسبق أن كذب بعض المحيطين بالفنان كاظم الساهر الأخبار التي تتعلق بوضعه الصحي، لكن هناك تسريبات تفيد انه مرّ بأكثر من أزمة صحية، الا ان الامور بقيت طي الكتمان حتى لا تحدث اي اثارة للفضول في الرأي العام، وتحديداً الجمهور ومحبيه الذي يتابع أعماله بشغف منذ سنوات.

يشار أن محافظ مدينة السليمانية العراقية أفاد بأن زوجة الفنان كاظم الساهر توفيت في مدينة السليمانية.

وقال أبو بكر إن “زوجة الفنان كاظم الساهر توفت في إحدى مستشفيات المحافظة، بعد رقودها فيها خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب مضاعفات مرضية”، مشيرا إلى أن “إقامة مراسيم صلاة الجنازة على المتوفية تمت في جامع (أحمد حاجي علي) بحضور أحد أبنائها وأقاربها، ووفقا لوصيتها فإنها دفنت في السليمانية”.

محافظ السليمانية لفت إلى أن “الفنان كاظم الساهر سيزور السليمانية الأسبوع المقبل ليقدم شكره لأهالي المحافظة”.

وسبق ذلك إعلان الساهر وفاة زوجته السابقة (عروبة الساهر)

وأشار بعض من جمهور كاظم الساهر، إلى أن الراحلة كانت تعاني من أزمة صحية طارئة في الفترة الأخيرة، دخلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج واستمرت في الأيام الماضية داخل العناية، حتى تم الإعلان عن وفاتها، من دون كشف طبيعة مرضها، لتوارى الثرى في مقبرة “بكرجو” في السليمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى