fbpx

كانت راقصة.. حسام تحسين بيك يتحدث عن بدايات كاريس بشار

مرصد مينا – دراما وسينما  

كشف الفنان السوري، “حسام تحسين بيك” عن بدايات دخول زميلته ومواطنته الفنانة “كاريس بشار” إلى الفن، لافتاً إلى أنه كان الداعم الأول لها لمدة سنوات طويلة لتدخل الفن وتحجز مكاناً لها في الصف الأول بين نجمات الدراما السورية، على حد وصفه. 

وبين “تحسين بيك” أن “كاريس” كانت راقصة شعبية، ولم تكن تنوي الدخول إلى عالم التمثيل، وأنه لم تصدقه عندما وعدها بأنه سيصنع منها نجمة دراما، مشيراً إلى أن نظرته “لكاريس” لم تخيب وأنها تمكنت من إثبات نفسها في التمثيل والفن. 

يذكر أن “كاريس” انضمت إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات، كما اختارها الفنان “دريد لحام” للمشاركة في مسرحيتيه صانع المطر والعصفورة السعيدة، لتدخل بعدها عالم التلفزيون من خلال تصويرها مسلسلات يوم بيوم وعيلة ست نجوم والعبابيد ومذكرات عائلية، حيث كانت بدايتها. 

إلى جانب ذلك، تحدث “تحسين بيك” عن موهبة ابنته “ندين” والتي قال إنها تمتلك أداء عالي جداً على المستوى الفني وأن عليها أن تحافظ على تلك الملكة لديها، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه عاتب عليها بسبب امتلاكها مواهب فنية أخرى كالغناء وكتابة القصة، ولكنها ترفض أن تدخل إلى مجال آخر غير مجال التمثيل.  

كما اعتبر “تحسين بيك” أن بنته لا تمتلك الطموح، كونه حاول معها في الكثير من المرات لدخول مجالات أخرى غير التمثيل، إلا أنه لم يتمكن من إقناعها في ذلك. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى