fbpx

كذبة تجبر طائرة على الهبوط اضطراريا

بطريقة مثيرة للاستغراب، تظاهرت امرأة أمريكية بأن وعكة صحية شديدة ألمت بها، عندما كانت الطائرة التي تستقلها هذه الراكبة، في الأجواء، وذلك لهدف غريب تبين بأنه من أجل الحصول على مقعد أوسع في الطائرة، إلا أن الوقت قد فات، لأن كابتن الطائرة أعلن عن هبوط اضطراري.

إدارة شرطة مدينة بنساكولا صرحت لشبكة “إن بي سي نيوز”، إلى أن الراكبة التي لم يكشف عن اسمها، من فلوريدا، كانت متجهة من بنساكولا بولاية فلوريدا إلى ميامي، على متن الرحلة 3508، التابعة لشركة “إميركان إيغل”، بعد ادعائها بأنها تعاني من ضيق تنفس.
بيد أنه ما لبثت وأن عادت خطتها بنتائج سلبية، حيث قرر كابتن الطائرة إعلان حالة الطوارئ وإعادة الطائرة إلى الأرض في المدينة التي خرجت منها.
حيث اضطر المسؤولون إلى إخلاء الطائرة بأكملها بعد أن رفضت المرأة النزول، إلا أنهم استطاعوا إقناعها في نهاية المطاف، وبعد تحقيقات أجرتها الشرطة معها، قامت المرأة بالاعتراف بأنها تمارضت للحصول على مقعد أكبر، بحسب ما أشار إليه مسؤول الإعلام في إدارة شرطة بنساكولا “مايك وود”.
من جهتها أكدت شركة الطيران في بيان لها أنه في يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر، عادت رحلة أميركان إيغل 3508 إلى بنساكولا بسبب راكبة طلبت المساعدة الطبية العاجلة.
فيما جاء في بيان شركة الطيران أيضا، إلى أن الرحلة أقلعت في البداية عند الساعة 5:43 صباحا، ثم عادت للهبوط في بنساكولا في الساعة 6:26 صباحا.
وتم لاحقا احتجاز هذه الراكبة، بحسب ما نص عليه قانون Baker Act المعمول به في فلوريدا، والذي يسمح بالاحتجاز القسري للأشخاص المصابين بأمراض عقلية لمدة تصل إلى 72 ساعة، حين يتبين أنهم يشكلون خطرا على أنفسهم أو على الناس المحيطة بهم.
مرصد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الإعلامي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى