fbpx
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو يفتح النار على ما نشستر يونايتد..

مرصد مينا

فتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النار على ناديه، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويبدو أنه قرر إنهاء علاقته بالشياطين الحمر.

كريستيانو رونالدو قال في حوار مساء الأحد مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان: “شعرت بالخيانة من قبل إدارة النادي، وأن تاريخي الكبير كلاعب حقق الكثير من الإنجازات لم يحترم.. لقد اخترت يونايتد بقلبي، وقال لي السير أليكس فيرجسون إنني من المستحيل أن أنضم لمانشستر سيتي، فقلت له حسنا”.

نال مانشستر يونايتد انتقادات حادة في سلسلة تصريحات رونالدو، أبرزها: “منذ رحيل السير فيرجسون لم اجد أي تطور في النادي، أعتقد أن الجماهير يجب أن تعلم الحقيقة، أريد الأفضل للنادي، ولهذا قدمت إليه، لكن الأمور الداخلية لم تساعدنا على أن نصل لمستوى مانشستر سيتي وليفربول وحتى أرسنال الآن”.

وأكمل: “إن ناديا بمثل هذا الشكل الموجود في مانشستر يونايتد يجب أن يكون في القمة في رأيي، لكن للأسف هذا غير حاصل”.

منذ قدوم الهولندي إيريك تين هاج كمدرب لمانشستر يونايتد خلفاً للألماني رالف رانجنيك المدرب السابق تحول رونالدو بحسب تصريحاته إلى كبش فداء يتحمل كل أخطاء الفريق.

وحول تين هاج كريستيانو رونالدو إلى لاعب بديل منذ بداية الموسم على خلفية عدم انضمام قائد البرتغال لمعسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد والذي اعتذر عنه اللاعب لأسباب وصفها بالعائلية.

المسؤولون عن إدارة مانشستر يونايتد بدورهم كانوا محور هجوم رونالدو أيضاً إذ يقول عنهم: “لقد شكك المسؤولون في عندما رفضت الانضمام لمعسكر التحضير للموسم الجديد وهذا جرحني، وكان أمراً سيئاً”.

واين روني زميل رونالدو السابق في مانشستر يونايتد وأفضل هداف في تاريخ الشياطين الحمر والذي دخل في حروب كلامية عديدة مع الدون مؤخراً، لم يسلم من الهجوم اللاذع والقاسي من النجم البرتغالي.

ويقول رونالدو عن روني: “لا أدري لماذا ينتقدني بشكل قاس، ربما لأنه أنهى مشواره وأنا ما زلت ألعب على أعلى مستوى.. مضيفا: “لن أقول إنني أبدو أفضل منه، رغم أن هذا يبدو صحيحاً”.

وعن رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق، الذي رحل عن تدريب الفريق في الصيف الماضي، تحدث البرتغالي بشكل قاس للغاية عن مدرب ريد بول لايبزيج الألماني الأسبق قائلا: “حين لا تكون مديراً فنياً من الأساس، فكيف تصبح مدرباً لمانشستر يونايتد؟”، مضيفا: “أنا شخصيا لم أسمع عنه من قبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى