fbpx

“كلب ومحتال”.. تسجيلات مسربة لبيريز تهز ريال مدريد

مرصد مينا  – رياضة

تداولت وسائل إعلام إسبانية تسجيلأ مسرباً لرئيس نادي ريال مدريد، “فلورنتينو بيبرز”، والذي شن فيه هجوماً قوياً على أسطورتي النادي، الحارس “إيكار كاسياس” والمهاجم “راؤول غونزاليس”.

وبحسب ما جاء في التسجيلات المسربة، وصف “بيريز” الحارس الإسباني “كاسياس” بأنه فاشل ومحتال، بالإضافة إلى وصفه بأنه “كلب” أمام صديقته “سارا كاربونيرو”، معتبراً أنه دمية ورجل بلا شخصية.

إلى حانب ذلك، أضاف “بيريز” بالتسجيلات المسربة والتي تعود إلى العام 2006: “كاسياس ليس حارس مرمى بمستوى ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه لم يكن كذلك ولن يكون كذلك، إنه فاشل، والمشكلة أن الجماهير تحبه وتعشقه وتدافع عنه كثيراً”، معتبراً أنه كان أكبر خدعة تعرض لها النادي في تاريخه.

كما كشف “بيريز” عن بعض جوانب ضعف “كاسياس” أمام صديقته، لافتاً إلى انه في إحدى التدريبات التي سبقت مواجهة برشلونة في مو موسم 2004-2005، جاء متأخراً إلى التمرين، لأنه كان في نقاش مع صديقته.

في ذات السياق، واصل “بيريز” هجومه على “راؤول”، الذي يشغل حالياً منصب مدرب ريال مدريد الكاسيتا، مضيفا: “هذا بالتحديد شخص سيئ، لقد كان من أسباب مغادرتي ريال مدريد المرة الأولى، راؤول كان يقول قبل أن أرحل سأدمر ريال مدريد، إنه رجل سلبي يدمر النادي حتى يقول الناس إن النادي سيئ وليس راؤول، لا أحد يعلم سوء هذا الشخص”.

يذكر أن “بيريز” قد ترك منصبه كرئيس للنادي الملكي، في عام 2006، قبل أن يعود إلى رئاسة ريال مدريد مجدداً في 2009، إذ يحافظ على المنصب منذ ذلك الحين وحتى الآن.

كما يشار إلى أن “راؤول”  و”كاسياس” كانا قائدي الفريق على التوالي قبل انتقالهما من الفريق، ليخلفهما في قيادة الفريق، “سيرجيو راموس”، الذي رحل مؤخراً إلى باريس سانجيرمان، ليخلفه البرازيلي “مارسيلو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى