fbpx

كلوب يتحدث عن إصابة ماني: سأبحث عن بديل

حملت تصريحات المدير الفني للنادي ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب”، أنباءاً سيئة لعشاق الريدز، حول إصابة نجم الفريق، الدولي السينغالي، “ساديو ماني”، دون الكشف عن المدة التي سيغيبها عن الملاعب، لافتاً إلى أنه سيضطر للبحث عن بديل مناسب في بعض المباريات التي سيتغيب عنها.

واكتفى “كلوب”، بالتنويه إلى أنه لا يملك معلومات عن مدى خطورة الإصابة، متمنياً أن لا تكون سيئة، مضيفاً: “ماني شعر بالأسف الشديد بسبب خروجه مصابا من الملعب”.

إلى جانب ذلك، كشف “كلوب” في تصريحات صحافية أن الإصابة ستمنع “ماني” من اللعب في المباريات الثلاث القادمة على الأقل، والتي ستجمع ليفربول مع كل من شروسيري تاون في كأس إنجلترا، غداً – الأحد، وأمام وست هام، الأربعاء القادم ، وساوثمبتون، السبت المقبل، ضمن منافسات البريمر ليج.

أما عن ما تتداوله الصحافة الإنكليزية عن حسم ليفربول للقب الدوري الإنكليزي، بشكلٍ مبكر، بعد أن أنهى كافة الجولات الماضية منه، دون تلقي أي خسارة، قال كلوب: “سينتهي الدوري عندما ينتهي بشكل رسمي، لماذا علينا الحديث عن ذلك من الأساس؟ نواصل طريقنا ونواصل البحث عن حلول للمباريات الصعبة المقبلة وعلينا الانتظار للنهاية”.

وكان ليفربول، بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، ووصيف الدوري الانكليزي، قد رفع رصيده إلى النقطة الـ67 في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بانتظار مباراة مؤجلة له، ما يطرح فرضية أن يزداد الفارق إلى 19 نقطة عن أقرب منافسيه، في حال فاز بتلك المباراة.

وتمكن الفريق الإنكليزي، بقيادة المدرب الألماني، من أن يفرض نفسه على المستوى الإنكليزي المحلي، والقاري الأوروبي، والدولي، خلال المواسم الثلاث الماضية، التي تولى فيها “كلوب” تدريبه، قادماً من بروسيا دورتموند، فبعد صيام لعقود عن منصات التتويج، والألقاب، تمكن الريدز من تحقيق بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا الموسمن الماضي، التي تعتبر البطولة الأغلى في القارة الأوروبية على مستوى الأندية، كما كان قد حقق الوصافة من البطولة ذاتها في الموسم 2017- 2018، إلى جانب وصافة الدورة الإنكليزي موسم 2018 – 2019، بانتظار ما ستظهره نتائج الموسم الحالي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى