fbpx

كلوب يعلق على لقطة محمد صلاح المثيرة

مرصد مينا – رياضة

اعتبر المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب”، ان ردة فعل نجم الفريق، المصري “محمد صلاح” لحظة تبديله خلال مباراة الفريق مع تشيلسي، أنها طبيعية، مضيفاً في تصريحات صحافية: “تغادر الملعب، يمكنك التعبير على رد فعلك بطرق مختلفة لأنك لست سعيدا بالمباراة عامة، علاوة على ذلك، يتم تبديلك، وأنت مهاجم، وتعتقد أنه يجب عليك البقاء في الملعب، هذا واضح تماما وليس مشكلة، إنه مجرد أمر طبيعي”.

كما أشار “كلوب” إلى أنه في ذات الوقت يشغل منصب المدرب وأن من حقه إجراء تغييرات في تشكيل اللاعبين بالطريقة التي يراها، وذلك خلال المباراة، لا سيما وأن الفريق متأخراً في النتيجة.

يذكر أن ليفربول قد حقق خلال الجولات الماضية، سلسلة نتائج مخيبة لآمال عشاقه، كان آخرها في مواجهة تشيلسي، ضمن منافسات الدوري المحلي، والتي خسرها الريدز بهدف مقابل لاشيء، حيث يحتل ليفربول المركز السابع بـ 43 نقطة ما هدد إمكانية تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة إلى ضياع لقبه المحلي لصالح مانشستر سيتي المنفرد بالصدارة برصيد 65 نقطة مقدماً على وصيفه مانشستر يونايتد بفارق 14 نقطة.

إلى جانب ذلك، نفى “كلوب” وجود أي مشكلة مع هداف الفريق، “صلاح”، لافتاً إلى أنه ليس متأكدا حتى إذا ما كان قد حصل خلال تبديل صلاح موقف يستحق التحدث عنه، وذلك في سؤال حول ردة فعل المصري وما تردد عن إمكانية رحيله عن أسوار أنفيلد، الموسم القادم.

يشار إلى أن “رامي عباس” وكيل أعمال “صلاح” قد أثار جدلاً كبيراً حول مستقبل الاعب المصري، بنشره تغريدةً غامضةً عقب تغيير “صلاح”، والتي كانت عبارة عن نقطة واحدة فقط، وذلك وسط تقارير عن عدم سعادة مع ليفربول في الفترة الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى