fbpx

كلوب يهاجم محمد صلاح

مرصد مينا – رياضة

اعتبر مدرب ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب” أن نجم الفريق “محمد صلاح” كان قادراً على إنهاء المباراة وقتلها، لو أمه استغل الفرص التي أتيحت له، مضيفاً: “نعلم أن محمد صلاح يمكنه إنهاء هذه الفرص وهو مغمض العينين، هذا لم يحدث، لكننا ودعنا البطولة”، في إشارة منه إلى تحميل النججم المصري مسؤولية الخروج من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ليفربول قد تعادل مع ريال مدريد سلباً في مباراة العودة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليودع البطولة ويتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي.

كما أشار “كلوب” إلى أن الفريق كان بحاجة إلى لحظات حاسمة، مضيفاً: “الوضع لم يكن مريحا في مدريد، كنا جيدين ولعبنا بشراسة وأتيحت لنا الفرص، لم نسجل ثم حسمت خبرة ريال مدريد المواجهة”.

يشار إلى أن المباراة شهدت عدة فرص ضائعة أهدرها كل من “محمد صلاح”، الذي أضاع فرصتين مبكرتين، و”روبرتو فيرمينو” و”ساديو ماني”.

وكان ليفربول بحاجة للفوز بفارق هدفين نظيفين على منافسه الإسباني، لضمان التأهل واللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، الذي سيواجه فيه ريال مدريد الإسباني، تشيلسي الإنكليزي، ومانشستر سيتي الإنكليزي، مع نادي باريس سانجيرمان الفرنسي، على أن يتقابل الفائزان بالمبارتين في نهائي البطولة القارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى