كورونا يكشف الزوجة الثانية

مرصد مينا

فجّرت وفاة رجل مصري مفاجئةً، وُصفت بـ”الصادمة وغير المتوقعة” لزوجته، التي اكتشفت ارتباطه بسيدة أخرى لم تكن تعلم بوجودها.

وفي التفاصيل ذهب “رجل في العقد الخامس من العمر، أيام إلى مستشفى الصدر في المنصورة، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد، والاشتباه في إصابته بفيروس كورونا ومعاناته من أمراض مزمنة، نتائج التحاليل جاء أحدها سلبياً والثاني إيجابياً، وقبل أخذ عينات حاسمة توفي المريض متأثراً بإصابته وسوء حالته.

وبحسب صحيفة المصري اليوم “بعد إخطار أسرة المتوفى لاستلام جثته، حضرت زوجته وأسرتها لاستلام الجثة، وكانت المفاجأة هي ظهور الزوجة الثانية، البالغة من العمر 32 سنة، والتي ذهبت لأخذ عينات فحص كورونا، وأكدت أن الزوج كان معها في منزلها، ولذا فإنها تشتبه في إصابتها بالعدوى منه”.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان قولهم “إن صدمة الزوجة الأولى وأولادها كانت كبيرة بعدما اكتشفت لأول مرة ارتباط زوجها بأخرى منذ سنوات، وأنه أنجب منها طفلين”، مشيرين إلى أنها رفضت استلام جثة الزوج، وتركتها بالثلاجة لمدة يومين، حتى حضر بعض أقاربه وتم استلامها وفق الإجراءات الاحترازية، في حين تم التأكد من إصابة الزوجة الثانية ونقلها إلى مستشفى العزل.

يشار إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر وصل إلى 11 ألفاً و719 إصابة، بينها 612 حالة وفاة، و2950 حالة شفاء، وذلك وفقاً لبيانات وزارة الصحة المصرية.

Exit mobile version