fbpx

كومان: أنا مدرب جيد!

مرصد مينا – رياضة

أعرب مدرب نادي برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” عن فخره بالانتصار، الذي حققه الفريق على ضيفه، إشبيلية ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بثلاثة أهداف نظيفة، مضيفاً: ” عندما تحاول الفوز بمثل هذه المباريات فهذا يعني أنك مدرب جيد لكن إذا خسرت فسيتم النظر إليك على أنك مدرب سيء”.

يشار إلى أن برشلونة كان قد خسر مباراة الذهاب أمام إشبيلية بهدفين نظيفين، ما هدده بالخروج من المسابقة، الأمر الذي أثار غضباً في أوساط عشاق النادي الكاتلوني، لا سيما في ظل النتائج السيئة للفريق ضمن منافستي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

في ذات السياق، أشار “كومان” إلى أن الفريق يؤمن بنفسه دائما، ولم يشعر باليأس في هذه البطولة مطلقا، موضحاً: “كمدرب لا يمكنني طلب أكثر مما شاهدته من فريقي، واصلنا القتال في الوقت الإضافي، الأمر كان مذهلا، أنا راض تماما عن اجتهاد الفريق الليلة. الفوز كان مستحقاً”.

يذكر أن أمام برشلونة مهمة صعبة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث أنه مطالب بالفوز على مضيفه باريس سانجيرمان الفرنسي، بفارق أربعة أهداف، للتأهل إلى دور ثمن النهائي من الدوري، بعد أن خسر مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفٍ واحد، سجل منها نجم باريس سانجيرمان، “كيليان مبابي” ثلاثية تاريخية.

كما أن النادي الكتالوني، مطالب بحصد أكبر قد من النقاط ضمن المباريات المتبقية في الدوري الإسباني، خاصةً أمام المتصدر أتلتيكو مدريد، وغريمه التقليدي ريال مدريد، لضمان المنافسة على لقب الليغا الإسبانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى