fbpx
أخر الأخبار

كويتي وسعودي يهاجمان طبيبا مصريا

مرصد مينا – الكويت

أفادت صحيفة “الرأي” الكويتية بأن مستشفى “العدان” في الكويت، شهد اعتداء مواطن كويتي وآخر سعودي على طبيب مصري ومراجع وموظف استقبال، حيث قاما باقتحام غرفته وانهالا عليه بالضرب، مطالبين بعلاجهما.

وبحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، فإن “مصدرا أمنيا أكد أن شرطيين كانا يقومان بواجبهما في نقطة أمنية بمستشفى العدان طلبا قوة أمنية للسيطرة على شخصين، بدا من تصرفاتهما، أنهما في حال غير طبيعية، وقيامها بالاعتداء على موظف استقبال بالضرب المبرح من دون سبب”.

وأضافت، أن “الشرطيين تدخلا لإيقافهما، ولكنهما كسرا باب غرفة أحد الأطباء، واعتديا على طبيب مصري داخل المستشفى”، قائلين له: “تعالجنا غصبن عنك”، ولدى تدخل مراجع لتهدئة الأمور ايضا اعتديا عليه بالضرب والإهانة.

الصحيفة أشارت إلى أن قوة الأمن توجهت إلى المستشفى وتمكن رجالها من السيطرة على المعتديين قبل هروبهما، واتضح أنهما في حالة غير طبيعية، وبالتدقيق على بياناتهما تبين أنهما مواطن كويتي وسعودي، فيما الطبيب المعتدى عليه مصري.

وأحيل المعتديان إلى الجهات المختصة على ذمة قضية إهانة واعتداء على رجال الأمن وموظفي وزارة الصحة أثناء تأدية عملهم، واعتداء على مراجع أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للوقوف على تفاصيلها والاطلاع على فيديو كاميرات المراقبة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى