fbpx

لإخلاء الجو.. مصرية تقتل والدتها بالاتفاق مع خطيبها

مرصد مينا – منوعات

أقدمت شابة مصرية تبلغ من العمر 19 على قتل والدتها بسبب موقفها من خطيبها، مشيرةً إلى أنها قامت بارتكاب الجريمة للدفاع عن حبها.

وأقرت الفتاة أمام النيابة العامة المصرية بما ارتكبته وأنها قامت بالعملية بالاشتراك مع خطيبها، بعد أن بدأت والداتها بمحاولة فسخ خطبتهما، لافتةً إلى أن والدتها كانت تعنفها وتضربها بشكل مستمر لإجبارها على رفض الخطيب وفسخ الخطبة.

كما أشارت الفتاة في اعترافاتها إلى ان والدتها كانت دائمة التوبيخ لها خلال جلوسها مع خطيبها في المنزل، وأنها كانت دائما تطالبها بعدم السماح له بدخول المنزل، مضيفةً: “في إحدى المرات وأثناء جلوسي مع خطيبي قامت بتوبيخي، فقررنا التخلص منها دفاعا عن حبنا، فاتفقت معه على ذلك، ووضعت الخطة للتخلص منها”.

يذكر أن إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقت إخطارا بالعثور على جثة بائعة خضار، تبلغ من العمر 43 سنة، مقتولة داخل منزلها بقرية البرادعة دائرة المركز، وبالمعاينة تبين إصابة المجني عليها بـ8 طعنات في الصدر والبطن.

من جهته، أقر خطيب الشابة بمساعدة خطيبته بالتخلص من والدتها، مضيفاً: “هي التي خططت للجريمة، وطلبت مني أن أدافع عن علاقتنا وحبنا بضرورة التخلص من الأم، هي التي وضعت خطة التخلص من المجني عليها وفتحت له باب المنزل للتنفيذ”.

في ذات السياق، أكد الشاب أنه لم يكن يتوقع تكشف الجريمة بتلك السرعة وأن يوضعا خلف القضبان، مشيراً إلى أنه أقدم على ارتكاب الجريمة بعد أن ألحت خطيبته عليه في تنفيذها.

وبحسب التحقيقات، فإن الخطيبين استغلا فرصة خلو المنزل ووجود المجني عليها هناك وحيدة، ليتسلل الشاب إلى غرفة نوم الأم بعد ساعدته خطيبته بفتح باب المنزل له، مبينة أن الشابة أخبرت خطيبها بأن الوضع يساعد على تنفيذ الجريمة بعد خروج شقيقتها الكبرى إلى عملها والصغر إلى الدرس، ليحضر على الفور، ويبدأ بطعن المجني عليها بسكين عدة طعنات في البطن حتى لفظت أنفاسها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى