fbpx

لا ثقة بهم.. صلاح وماني وفيرمينيو في مرمى نيران مدرب ليفربول

مرصد مينا – رياضة

اعتبر مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، “يورغن كلوب”، أن جماهير النادي تفقد الثقة والإيمان في ثلاثي الهجوم المكون من “محمد صلاح” و”ساديو ماني” و”روبرتو فيرمينو” بسرعة كبيرة، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الظروف السلبية، التي تحيط بالفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حاليا، ستدفع الفريق للعودة لسباق المنافسة على اللقب.

يشار إلى أن حامل لقب البريمرليغ، سجل سلسلة نتائج سلبية خلال الجولات الماضية، ما أعاده إلى المركز الخامس، لا سيما وأنه لم يحقق أي فوز في آخر  مباريات خاضها، بالإضافة إلى خروجه من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد.

إلى جانب ذلك، طمــأن “كلوب” عشاق الريدز، أن لاعبي فريقه بحالة جيدة وانهم يتدربون على كل شيء ويعملون بجدية، وذلك قبل مواجهة الفريق لنادي توتنهام الإنكليزي ضمن الدوري المحلي، لافتاً إلى أنها مباراة صعبة ولا تتعلق أبدا بشخص واحد.

كما أضاف “كلوب”: “يجب أن نصبح الفريق الذي نريده والذي يخشى الجميع مواجهته، لدينا فرصة أخرى، الجماهير تبلغنا بأننا أفضل فريق في العالم، وهو ليس ما نحن عليه الآن، لكن لا توجد مشكلة”، مشيراً إلى أن الفريق مطالب بإثبات نفسه والرد بقوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى