fbpx

“لا علاقة لي”.. بيريز يعلق على ما حدث في برشلونة

مرصد مينا – رياضة

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، “فلورنتينو بيريز” ألا علاقة له بما حدث داخل أروقة الغريم الأزلي، نادي برشلونة، في إشارة إلى رحيل النجم الأرجنتيني، “ليونيل ميسي” عن الفريق باتجاه نادي باريس سانجيرمان الفرنسي، بعد فشل تسجيل العقد الجديد بين برشلونة و”ميسي” بسبب قواعد الاتحاد الإسباني.

يشار إلى تصريحات “بيريز” جاءت عقب ساعات من تصريحات عضو مجلس إدارة تجديد ملعب كامب نو البرشلوني، “جاومبي يوبيس”، التي اتهم خلالها بيريز بالتأثير على رئيس نادي برشلونة، “خوان لابورتا” والرئيس التنفيذي الجديد “فيران ريفرتر”، لعدم التجديد مع “ميسي”، مشيراً إلى أن انتقال النجم الأرجنتيني إلى باريس سانجيرمان، يقرب “بيريز” من حلم التعاقد مع الجوهرة الفرنسية ونجم “بي إس جي”، “كليان مبابي”.

في ذات السياق، أشار “بيريز”، إلى أنه التقى “ريفرتر مرتين” فقط من قبل، واحدة منهما قبل أربعة شهور والاخرى يوم السبت الماضي في عشاء بحضور لابورتا وأندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، مضيفاً: “البيان والقرار بخصوص ميسي تم اصداره واتخاذه في هذا التوقيت، وبالتالي من المستحيل أن يكون لدي أي تأثير على رحيل ميسي، أو في الواقع أي قرار اخر اتخذه برشلونة. أتمنى أن يصحح يوبيس تعليقاته الكاذبة في أسرع وقت ممكن”.

وكان “ميسي” قد أكمل الثلاثاء اتفاق انتقاله إلى النادي الباريسي بصفقة انتقال حر  بعد ساعات قليلة من تعثر مفاوضات تجديد عقده مع البلاوغرانا، وهو ما أرجعه “لابورتا” إلى قواعد الاتحاد الإسباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى