fbpx

لخلافاته مع زوجته… عامل مصري يحاول قتل 4 مواطنين ومن ثم ذبح نفسه

مرصد مينا – مصر

أجرت الشرطة المصرية بالعاصمة القاهرة، تحقيقاً موسعاً في القضية التي حاول فيها أحد الموظفين الشروع بقتل أربعة أشخاص، وذبح نفسه قبل إلقاء القبض عليه من قبل الأهالي، وتسليمه للجهات المعنية.

ووفق ما نقلته وسائل الإعلام عن مصادر مطلعة على التحقيقات التي أجريت للواقعة، فإن «المشاجرة نشبت بين المجني عليهم، والمتهم أثناء محاولتهم حل الخلافات والمشاكل الأسرية بينه وبين زوجته».

المصادر ذاتها، أشارت إلى أن المشاجرات «استمرت قرابة أربعة أشهر في مشاحنات ومشادات حتى انتهت بمشاجرة أخرج على إثرها المتهم فرد خرطوش، وأطلق النار منه تجاه المجني عليهم، ما أسفر عن إصابتهم»، وفقاً لـ”RT”.

وفي تفاصيل حالة المصابين ومدى قربهم للجاني، تبين قالت المصادر إن «المصابين الأربعة من جيران زوجته، كانوا يحاولون المصالحة بينهما، وعند إصرار الزوجة على عدم الرجوع له مرة أخرى، أطلق عليهم النار، أثناء جلوسهم في مقهى بالمنطقة».

وتفاجأ الحضور بعد ذلك محاولته الانتحار، مشيرين إلى أنه وبعد إطلاق النار عليهم «أخرج سكيناً من بين ملابسه، وحاول ذبح نفسه، إلا أنه أصيب».

تجدر الإشارة إلى أن أهالي المنطقة استطاعوا السيطرة على الوضع قبل حضور الشرطة، إذ قاموا بنقل المصابين والمتهم المصاب أيضاً، إلى المستشفى للعلاج، ومن ثم إجراء التحقيقات اللازمة مع الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى