fbpx

لسبب غريب.. رجل يطلق زوجته 3 مرات في شهر

مرصد مينا – منوعات

أقدم رجل تايواني على تطليق زوجته ثلاث مرات متتالية خلال 37 يوماً، وأعاد الارتباط بها أربعة مرات، بهدف الحصول على إجازة طويلة مدفوعة الأجر، من البنك الذي يعمل به.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية، فإن الرجل استغل مادة في القانون التايواني تنح الموظفين الذكور والإناث إجازة مدفوعة الأجر لمدة 8 أيام، عند الزواج، ما دفعه إلى الانفصال عند نهاية كل إجازة ليربط بها مجدداً ويحصل على إجارة، مبينةً أن الرجل كرر عملية الانفصل عن زوجته ثلاث مرات على الرغم من رفض إدارة البنك منحه الإجازة، التي طلبها.

كما بينت وسائل الإعلام التايوانية أن الموظف أصر على حقه في الإجازة ولجأ إلى مكتب العمل ليثبت حقه في تلك الإجازات، وحصل على إجازة مدتها 32 يوما إجازة زواج مدفوعة الأجر، لافتةً إلى ان مكتب العمل بعد دراسة القضية اعتبر أن الموظف لم يخالف القانون، وفرض غرامة قدرها 700 دولار أمريكي على رب عمله، والذي لم يعجبه الحكم ذلك فقرر الاستئناف.

في ذات السياق، وصف مكتب العمل تصرف الموظف بأنه غير أخلاقي، ولكنه لم يخالف القوانين المرعية، وبالتالي استحق تلك الإجازات، مشيرا إلى أن المصرف قد انتهك المادة الثانية من قانون العمل التي تنظم الإجازات المدفوعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى