fbpx

للمرة الثانية.. بايرن ميونيخ يتوّج بطلاً للسوبر الأوروبي

 مرصد مينا – المجر

أحرز فريق “بايرن ميونيخ” الألماني، لقب كأس السوبر الأوروبي، بعد تغلبه، مساء أمس الخميس، على فريق “إشبيلية”  الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية، بودابست.

سجل أهداف البايرن،  “ليون غوريتسكا” في الدقيقة 34، و “خافيير مارتينيز”  في الدقيقة 104، بينما سجل “لوكاس أوكامبوس”، هدف إشبيلية الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 13.

الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي، ليتجه الفريقان إلى شوطين إضافيين.

و هو اللقب الثاني لبايرن في كأس السوبر الأوروبية و الرابع له هذا الموسم بعد مسابقة دوري أبطال أوروبا و الدوري الألماني والكأس المحلي.

لدى بايرن ميونخ فرصة زيادة رصيده من الألقاب في 2020 حيث يلتقي بوروسيا دورتموند،  يوم الأربعاء المقبل، في مباراة كأس السوبر الألماني، كما يخوض في كانون الأول\ ديسمبر المقبل بطولة كأس العالم للأندية، بصفته بطلا لأوروبا.

 وحضر المباراة نحو 15 ألف متفرج من أصل 67 ألفا هي سعة ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية، كما التزمت الجماهير بالإجراءات الصحية ووضعت الكمامات بما يتوافق مع الإرشادات المنتشرة في المدرجات وتجولت في المدرجات مع التزام قواعد التباعد الاجتماعي.

يذكر أن  الاتحاد الأوروبي للعبة كان قد قرر إقامة المباراة بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بحضور جماهير، لكنه تعرض لانتقادات شديدة،  وتسببت جائحة كورونا في غياب الجماهير عن المدرجات، لكن بعض الدول أعادت الجمهور بأعداد محدودة مع انطلاق الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى