fbpx

للمرة الثانية.. جونسون يدخل الحجر الصحي بسبب كورونا

مرصد مينا – بريطانيا

دخل رئيس الوزراء البريطاني، “بوريس جونسون” إلى الحجر الصحي مجدداً، للمرة الثانية منذ ظهور وباء كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك بعد مخالطته لشخص تبين أنه مصاب بالفيروس.

يشار إلى أن وزارة الصحة البريطانية، قد سجلت نهاية الأسبوع الماضي، ارتفاعاً حاداً لمؤشر الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد، اذ رصدت 33470 إصابة جديدة بكورونا، خلال 24 ساعة.

وبين مكتب رئيس الحكومة البريطانية، أن الحجر الذاتي “لجونسون” جاء بناءاً على طلب رسمي من هيئة الصحة الوطنية في بريطانيا، لافتاً إلى أنه سيوصل مهامه الرسمية من مقر الحجر الصحي.

كما أشار مكتب “جونسون” أنه حالياً لا يعاني من أي أعراض للإصابة، بانتظار نتيجة الفحوصات والاختبارات، لافتاً إلى أن “جونسون” حالياً بصحة جيدة.

يذكر أن “جونسون” قد اكد في وقتٍ سابق، أن بلاده تمر بلحظة حرجة في مواجهة فيروس كورونا، بعد إعلانه إجراءات جديدة لمنع موجة ثانية من الوباء، في حين شدد كبير المستشارين العلميين، “بارتريك فالانس”، أن الأمور في بريطانيا خرجت عن السيطرة.

وكان رئيس الوزراء قد أعلن في نيسان الماضي، إصابته بفيروس كورونا، والذي منعه من ممارسة مهامه، مبيناً أن الفريق الطبي المشرف على حالته، كان يستعد لإعلان وفاته، في إشارة إلى صعوبة الأعراض، التي مر بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى