fbpx

للمرة السابعة.. “ميسي” هدافاً للدوري الاسباني

مرصد مينا – إسبانيا

حقق نجم وفائد فريق برشلونة الاسباني، “ليونيل ميسي”، لقب هداف الدوري الإسباني، وذلك بعد أن ساهم بهدفين في خماسية فريقه في مرمى ألافيس، ضمن الجولة الأخيرة من الموسم الحالي، الذي حسمه نادي ريال مدريد، خلال جولة المنافسات قبل الأخيرة.

ويأتي إنجاز البولغا في وقت يعاني فيه نادي برشلونة من نتائج سيئة، بعد أن أنهى المسوم متخلفاً عن غريمه التقليدي، ريال مدريد بخمس نقاط محتلا المركز الثاني، ما أثار موجة تكهنات حول مستقبل المدير الفني للفريق الكاتلوني، “كيكي سيتين”.

وكان “ميسي” قد انتقد اداء فريقه خلال الموسم، بعد الهزيمة التي تلقاها في عقر داره أمام فريق أوساسونا، الذي تمكن من الفوز بالمباراة بهدفين لهدف، اذ  اعتبر البولغا أن النتيجة تمثل مستوى الفريق خلال الموسم الحالي، وأن أي فريق بات قادراً على الفوز على برشلونة في حال طبق الضغط الهجومي، في انتقادٍ مبطن لدفاع الفريق.

إلى جانب ذلك أثارت تصريحات “ميسي” القلق لدى عشاق البلاوغرانا، من إمكانية تركه للفريق، لا سيما وأنه لم يحسم حتى الآن مسألة تجديد عقده مع النادي، في ظل تنامي الحديث عن مساعي لدى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، “بيب غوارديولا” بضم البرغوث إلى فريقه.

ويعتبر “ميسي” أول لاعب في الدوري الإسباني يحقق لقب هداف الدوري لسبعة مواسم متتالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى