fbpx
أخر الأخبار

لمواجهة PSG الفرنسي.. البافاري يعبر إلى نهائي أبطال أوروبا

مرصد مينا – البرتغال

واصل نادي بايرن ميونخ الألماني مسيرته الناجحة ضمن دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ الدور النهائي، بعد فوزه على ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف نظيفة، ليواجه في المباراة النهائية نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان.

وجاء فوز البافاري، بهدفين حققهما نجم الفريق، “سيرج غنابري” في الدقيقة 18 والدقيقة 33، قبل أن يضيف “روبرت ليفاندوفسكي”، الهدف الثالث للفريق الألماني قبل دقيقتين من النهاية.

وكانت بايرن ميونخ قد وصل إلى دور نصف النهارئي بعد فوز كبير جداً على فريق برشلونة وصيف الدوري الإسباني، بثمانية أهداف مقابل هدفين، ليحقق بذلك أكبر نتيجة يتم تسجيلها ضمن البطولة.

من جهته، اعتبر المدير الفني للنادي البافاري، “هانز فليك”، أن فريقه واجه مباراة صهبة جداً خاصةً وأن فريق ليون قدم مباراة جيدة جداً، على حد قوله، مضيفاً: “تمكنا من النجاة بقليل من الحظ، خاصة في البداية”.

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونح فريق باريس سان جيرمان، الأحد القادم، في المباراة النهائية، التي ستحدد بطل القارة الأوروبية للموسم 2019 – 2020، الذي كان استثنائيات بخروج عدد كبير من عمالقة أوروبا، بينهم ليفربول وريال مدريد ومانشستر سيتي، التي كانت من بين أقوى الفرق المرشحة لنيل اللقب، بالإضافة إلى فترة التوقف التي استمرت لأشهر بسبب جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى