fbpx

لم يعترف ببعضهم.. تعرف على أولاد “مارادونا” ورسالته الأخيرة

مرصد مينا
تداولت وسائل إعلام محتوى رسالة صوتية لنجم كرة القدم الراحل الأسطورة “دييغو أرمانادو ماراردونا”، أرسلها قبل ساعات من وفاته إلى زوج صديقته السابقة “فيرونيكا أوجيدا”، طلب منه فيها الاعتناء بابنه الأصغر “ديغيتو فرناندو” 7 سنوات.
وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، جاء في الرسالة الصوتية لمارادونا إلى “ماريو بودري” الزوج الجديد لوالدة الصبي: “اعتن بها واعتن بملاكي الذي لا يضاهى في جماله شيئا” في إشارة منه إلى “ديغيتو”.
وكانت “فيرونيكا أوجيدا” التي حضرت مراسم دفن الأسطورة الارجنتيني، آخر امرأة عاشت مع مارادونا، وأنجب منها آخر ابناءه، وكانت تقول إن مارادونا كان يشارك ابنه العديد من الأشياء.
وبحسب المعلومات المتوافرة كان لمارادونا خمسة أولاد، إذ كانت ابنتاه، “جانينا” و”دالما”، اللتان رزق بهما مارادونا من زوجته السابقة “كلوديا فيافنيي”، لسنوات طويلة الابنتين الوحيدتين اللتين اعترف بهما الأسطورة.
وقبل أشهر قليلة من ولادة ابنته “دالما”، ولد ابنه “دييغو جونيور” من الإيطالية “كريستينا سيناغرا”، لكن استغرق الأمر 29 عاما حتى اعترف “مارادونا” به كابن له.
وفي عام 2008، اعترف ماردونا أيضا بابنته “جانا”، المولودة عام 1996 من علاقته ب”فاليريا سابالين”، التي كانت الأقرب إليه خلال أشهره الأخيرة، إضافة إلى “ديغيتو”، ابن الـ 7 أعوام.
ووفقا لمحامي “مارادونا” فإن نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي نابولي الإيطالي في ثمانينيات القرن المنصرم، رزق كذلك بما لا يقل عن ثلاثة أطفال في كوبا، لكنه لم يعترف بهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى