fbpx

لم يغفر لزيدان.. ريال مدريد يتجاوز عقبة إشبيلية

مرصد مينا – إسبانيا

تجاوز نادي ريال مدريد الإسباني، عقبة إشبيلية ضمن منافسات الدوري المحلي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة، التي جمعتهما مساء السبت.

وجاء هدف ريال مدريد من تمرير عرضية تمكن خلالها لاعب ريال مدريد، “فينيسيوس جنيور” من مغالطة حارس إشبيلية “ياسين بونو”، الذي وضعها خطأ في مرماه، في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الخامس.

على الرغم من الفوز إلا أن المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”، بقي تحت ضغط عشاق الميرنغي، الذين اعتبروا أن الفوز لم يرقى إلى المستوى المطلوب، لا سيما في ظل استمرار العقم التهديفي لدى خط الهجوم، موجهين انتقادات شديدة لمهاجمي الفريق، “كريم بنزيما” و”فينيسيوس جنيور”، الذين أضاعا العديد من الفرص السهلة.

ويبقى أمام المدرب الفرنسي وفريقه مباراتين حاسمتين، الأولى أمام مونشنجلاد باخ في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء القادم، والتي يحتاج فيها ريال مدريد الفوز، لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وإلا سيواجه شبح الخروج المبكر.

أما المباراة الثانية، فيواجه فيها ريال مدريد قطب العاصمة الإسبانية الثاني، “أتلتيكو مدريد” في مهمة صعبة ضمن منافسات الليغا، والتي يحتاج فيها الملكي للفوز بهدف تقليل الفارق مع أتلتيكو المتصدر بـ 26 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى