fbpx

ليس ريال مدريد.. زيدان يحدد مرشحه للفوز بالليغا الإسبانية

مرصد مينا – رياضة

كشف المدير الفني لنادي، ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان”، عن ترشيحه لنادي أتلتيكو مدريد، لنيل لقب الدوري لهذا العام، وذلك قبل ساعات من مواجهة الديربي، التي يلتقي فيها الملكي بأتلتيكو، ضمن منافسات البطولة المحلية.

وأشار “زيدان” إلى أن قطب العاصمة الثاني، قدم مستويات جيدة خلال الجولات الماضية من الليغا وأنه استحق صدراة الترتيب عن جدارة، بقيادة المدرب الأرجنتيني، “دييغو سميوني”، مضيفا: “يظهر أتلتيكو هذا الأمر بوضوح في الملعب ويتصدر الدوري، ويقدم مستويات رائعة، نعرفهم جيداً”.

يذكر أن الروخي بلانكوس، لم يتلق أي خسارة في بطولة الدوري حتى الآن، كما تمكن من حصد 26 نقطة من أصل 30، ما جعله ينفرد بالصدارة بعيداً عن غريميه ريال مدريد وبرشلونة، الذين يقدمان مستويات متواضعة في الدوري المحلي، بعد خسارتهما العديد من المباريات السهلة.

كما اعتبر “زيدان” أنه في حال تمكن أتلتيكو من الفوز على ريال مدريد في ديربي يوم السبت، فإن سيكون قطع شوطاً كبيراً باتجاه نيل اللقب المحلي، لافتاً إلى أن فريقه يملك الرغبة الكاملة في الفوز بكل مباراة خاصة مباراة القمة، وذلك على طريق الدفاع عن لقبه.

يشار إلى أن ريال مدريد قد تمكن الأسبوع الماضي من تجاوز أزمة كبيرة، كادت أن تتسبب له بالإقصاء المبكر جداً من دوري أبطال أوروبا، بعد أن تمكن من حسم مباراته مع ضيفه مونشنجلاد باخ، في آخر جولة من دور المجموعات بثنائية نظيفه أحرزها مهاجمه الفرنسي، “كريم بنزيما”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى