fbpx

مآسي كومان تأتي مجتمعة.. وتوقعات بنهاية رحلته في كامب نو

مرصد مينا – رياضة

كشفت تقارير رياضية إسبانية عن قرب رحيل مدرب برشلونة الحالي، “رونالد كومان” عن منصبه، وذلك في حال فشل الفريق في الحصول على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

يشار إلى أن فريق برشلونة كان قد فرط بفرصة تصدر الدوري بعد خسارته على ملعبه أمام غرناطة بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند 71 في المركز الثالث، في حين تنتظره مواجهتين حاسمتين خلال الجولتين القادمتين، حيث يواجه فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

إلى جانب ذلك، أشارت التقرير إلى أن النادي الكتالوني يفكر بشكل جدي في نجمه السابق، ومدرب السد القطري “تشافي هرنانديز”، ليكون خلفاً “لكومان”، لا سيما وأن الموسم الحالي يعتبر من أسوء المواسم بالنسبة للبلاوغرانا حيث خرج من بطولة دوري أوروبا من دور الـ 16، كما خسر مواجهتي الذهاب والإياب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

تزامناً، عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم رونالد كومان مدرب برشلونة بالإيقاف مباراتين بعد طرده في هزيمة مفاجئة على ملعبه 2-1 أمام غرناطة يوم الخميس وسيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد ثمانية أيام، حيث سيبدأ إيقاف المدرب الهولندي بمباراة يوم الأحد أمام فالنسيا حيث يسعى برشلونة للتعافي من الهزيمة المفاجئة أمام غرناطة والتي تعني أن مصير العملاق الكتالوني لم يعد بيده في الصراع على اللقب.

وطرد كومان بعد هدف التعادل الذي سجله داروين ماتشيس في الدقيقة 63 لغرناطة وفي تقريره للمباراة قال الحكم إن مدرب برشلونة، الذي كان قد تم تحذيره قبلها بسبب تصرفاته، وجه إهانة للحكم الرابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى