fbpx

مؤيدو «حزب الله»: بالحذاء نحكم المطار والمرفأ وكل لبنان

مرصد مينا – لبنان

نشرت وسائل إعلام لبنانية، مقطع فيديو من 43 ثانية، يظهر فيه شاب ينتمي إلى «حزب الله» يحمل حذاءً مهدداً ومتوعداً بأنهم يحكمون البلد بأكمله بنعالهم، مشيرةً إلى أن هذا المقطع دليل كافي على حقيقة هذا الحزب وجمهوره.

ويقول الشاب في المقطع موجهاً كلامه إلى اللبنانيين: «بالحذاء نحكم البلد، كل البلد لأجرنا، الجمارك لنا والدولة لنا، وعندما نريد رئاسة الجمهورية سنحصل عليها».

ووفق زعمه فإنهم أصبحوا الغالبية في لبنان ويستحقون سحق الآخرين تحت رجل الطائفة «الشيعية»، قائلاً: «أصبحنا 52 بالمئة من الشعب اللبناني، نحن مسيطرين على كل شيء، المطار والمرفأ تحت اجرنا، ومطار رينيه معوض عندما يفتح سيكون تحت اجرنا والكل تحت اجر الشيعة».

وفي تعليقه على المقطع تساءل موقع «صوت بيروت إنترناشيونال»: «كيف يمكن للبنانيين التعايش مع هكذا البشر؟! كيف يمكن لهم الاستمرار في هكذا دولة، تحكمها ميليشيا (حزب الله) بالقوة والسلاح؟

وقال الموقع إن «هؤلاء لا يخجلون من دماء الشهداء التي ما تزال على الأرض، ومن عائلات مفجوعة تبكي فلذات أكبادها، وأخرى تبحث عن أبنائها المفقودين، ليخرجوا على العلن ويظهروا عنترياتهم معلنين انهم يحكمون البلد بالحذاء».

وختم الموقع تعليقه بالإشارة إلى أن «هذا هو تفكير (حزب الله) وبيئته، وان لم يتم نزع سلاحه الذي يستقوي به سنرى ونسمع أكثر من ذلك بكثير».

تأتي هذه المقاطع التهديدية، بعد أن أسفر انفجار كمية كبيرة من نترات الأمونيوم المخزنة بصورة رديئة في مرفأ بيروت منذ العام 2014، الثلاثاء الماضي، والذي يسيطر عليه ويتحكم به «حزب الله» اللبناني، عن مقتل ما لا يقل عن 160 شخصاً وجرح أكثر من ستة آلاف، وعن أضرار مادية ضخمة في العاصمة قدرت كلفتها بـ15 مليار دولار، بالإضافة إلى بقاء أكثر من 300 ألف مواطن لبناني دون مأوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى