fbpx

ماذا لو كنت تحمل آيفون 6؟

إن كنت تحمل آيفون 6 إس أو 6 إس بلس فتوقع أنه سيتوقف في أي وقت، لكن لحظة؛ لن تخسره إلى الأبد، ولن تخسر المال الذي دفعته لشراء مثل هذا الجهاز الثمين، ما الذي يحدث؟.

أعلنت شركة آبل ;ndashالشركة المصنفة لآيفون- أن جهازي آيفون 6 إس، و6 إس بلس، قد يتعرضان لمشاكل في التشغيل في أي وقت، لكنها طمأنت المستخدمين أن ستتكفل بالإصلاح . . . مجاناً.

ونقل موقع “بزنس إنسايدر” عن شركة آبل قولها: “بعض أجهزة آيفون 6 إس أو آيفون 6 إس قد لا تعمل بسبب عطل يصيب الأجهزة”، وأضاف الموقع ” تؤثر هذه المشكلة على الأجهزة التي تم تصنيعها بين أكتوبر 2018 إلى أغسطس 2019 ولها أرقام مسلسلة متوالية”.

وذكر موقع “بزنس إنسايدر” أن شركة آبل قالت أمس الجمعة، إنها ستصلح هذه المشكلات مجانا، وناشدت آبل مستخدميها “إذا كنت تعتقد أن جهاز آيفون 6 إس أو آيفون 6 إس يخضع لمشكلة، فيمكنك الانتقال إلى هذا موقع خصصته أبل لهذه المشكلة، وتوصيل الرقم التسلسلي الخاص بك، وستصلح أبل العطل مجانا”.

وتتميز أجهزة آيفون 6 تتميز باستعمال جيد طويل الأمد، وأن الحل المجاني الذي وفرته آبل مؤخراً يمنح حامليه فرصة أكبر لتفضيل أبل على شركات تكنولوجية أخرى.

وكانت تقارير حديث كشفت عن تحقيق هاتف آيفون 11 لنجاح مفاجئ دفع شركة أبل لزيادة عمليات الإنتاج بنسبة وصلت إلى 10% نظرا للإقبال الكبير غير المتوقع على الهاتف، بحسب صحيفة نيكاي آسيان ريفيو “Nikkei Asian Review”.

الزيادة التي طلبتها آبل من الموردين، تعنى إنتاج أكثر من 8 ملايين هاتف إضافي من هواتف آيفون 11 بمختلف الطرازات، وبحسب التقرير فإن زيادة الإنتاج تركز في الأساس على الطراز الرخيص من آيفون 11 (سعره يبدأ من 700 دولار) وأيضا آيفون 11 برو (سعره يبدأ من ألف دولار)، في حين لم يلقى الطراز برو ماكس نفس القدر من الإقبال.

مرصد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى