fbpx
أخر الأخبار

ماذا يحصل في ريال مدريد؟

مرصد مينا

رصدت الكاميرات أكثر من حالة مثيرة للجدل خلال مباراة ريال مدريد ضد مضيفه فياريال في كأس ملك إسبانيا بطلقها المدرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأظهرت الكاميرات حدوث كلام يبدو عنيفا من جانب أنشيلوتي تجاه رودريجو، لحظة استبدال الأخير، حيث فهم أن الدولي البرازيلي غير راضٍ عن القرار، بدليل عدم مصافحته للمدرب الإيطالي.

أنشيلوتي أوضح الأمر خلال تصريحات صحفية عندما سئل عن التوتر: “لا يوجد أي توتر مع رودريجو، عكس ما أظهرته الكاميرات، كل ما حدث أنني أخبرت رودريجو بعد جلوسه على الدكة وعدم مصافحته لي، ألا ينسى أن يحييني عندما تم استبداله، هذا هو ما حدث”.

أما الحالة الأخرى فتتعلق بحديث بدا أنه يحمل نبرة حادة تجاه فينيسيوس جونيور، الأمر الذي نفاه أنشيلوتي أيضا قائلا: “لا يوجد أي جدل مع فينيسيوس، بل العكس، كنت أتحدث بطريقة غاضبة، لأن كل ما رأيته هو أنه تلقى الكثير من الركلات والضرب خلال اللقاء”.

يشار أن ريال مدريد حقق فوزه الأول بعد 3 مباريات في مختلف المسابقات، تعرض فيها للهزيمة مرتين منها بثلاثية مقابل هدف في نهائي السوبر الإسباني ضد برشلونة، مقابل تعادل وحيد في نصف نهائي البطولة أمام فالنسيا 2-2، لكن الفريق الملكي حسم بطاقة التأهل بركلات الترجيح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى