fbpx

ماكرون يتدخل بشأن مستقبل مبابي

مرصد مينا – رياضة

دعا الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سانجيرمان، “كيليان مبابي”، إلى البقاء في نادي العاصمة الفرنسية، معتبراً أنه من الأفضل بقاء اللاعب في ناديه الحالي بالنسبة للاعب وللنادي.

كما أشار “ماكرون” إلى أنه يتمنى ان يتم ذلك وألا يغادر “مبابي” الفريق الباريسي، لافتاً إلى أنه في ذات الوقت لا يمكنه ممارسة الضغط على أي لاعب فيما يتعلق بمصيره ومستقبله.

يشار إلى أن العديد من التقارير الإعلامية كانت قد ربطت في وقتٍ سابق، اسم الاعب بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الساعي لتقوية خط هجومه من خلال ضم الجوهرة الفرنسية الصاعدة، خاصة مع أدائه المتميز مع ناديه الحالي.

وكان رئيس باريس سان جيرمان، “ناصر الخليفي” أكد عدم وجود أي إمكانية لرحيل نجم الفريق، “كليان مبابي”، عن الفريق الباريسي خلال الصيف الحالي، مشيراً إلى أن النجم الفرنسي سيبقى في صفوف ناديه خلال الموسم المقبل.

وشدد “الخليفي” على أنه لن يسمح بمغادرة الاعب أو بيعه أو حتى انتقاله بصفقة مجانية، مضيفاً: “أين يمكنه الذهاب؟ أي ناد يمكنه منافسة سان جيرمان اليوم فيما يتعلق بالطموح؟ كل ما يمكنني قوله إن الأمور على ما يرام وأتمنى الوصول لاتفاق لتجديد العقد”.

في السياق ذاته، أشار “الخليفي” إلى أن “مبابي” لديه مهمة لا تتعلق فقط بكرة القدم بل بالترويج لدوري الدرجة الأولى الفرنسي ولبلاده ولعاصمته، في إشارة إلى أن وجود “مبابي” في الفريق الفرنسي تتعدى المسألة الرياضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى