fbpx
أخر الأخبار

متحدث باسم ميليشيات حزب الله العراقي يدعو لاجتياح بغداد

مرصد مينا – العراق

دعا المتحدث باسم ميليشيات “كتائب حزب الله العراقي” إلى اجتياح بغداد وطرد ما أسماه “جيش إجرامي” أسسته إحدى الرئاسات العراقية في إشارة إلى محمد الحلبوسي “السني” رئيس البرلمان العراقي من دون أن يسميه.

وقال المتحدث أبو علي العسكري في تغريدة له إن “استمرار جرائم داعش في العراق وبهذه الوحشية من قتل أبناء شعبنا سواء في ديالى أو غيرها، يستدعي منا فضح ومواجهة داعميها في الداخل ويعلم الجميع أنها مدعومة محليا وأقليميا ودوليا”، مضيفا إلى أن “مواجهة داعش في هذه المرحلة تتطلب منا دق أنوف السياسيين المتورطين في دعمها بتوفير المأوى، أو الربط بينها وبين عربان الخليج وأمريكا، الذين يوفرون لهم أدوات غسيل الأموال لتستعمل في العمليات الإجرامية”.

العسكري أضاف أن “إحدى الرئاسات الثلاث وبالتعاون مع أحد شيوخ العشائر الكبار أسسوا قبل أكثر من شهر جيشا إجراميا بلباس جديد، وقد أدخلوا جزءا منه إلى بغداد، للبدء بمرحلة جديدة تقضي على آخر آمال الشعب الجريح”.

وأردف بأن “بعض المحسوبين على التشيع أصبحوا هم الأداة التي تحمي المشروع الخبيث مستغلين هذا الظرف لتحقيق مكاسب دنيوية رخيصة، من قبيل السيطرة على المحافظات المظلومة تاريخيا، والاستحواذ على المناصب بعناوين إصلاحية زائفة” في إشارة إلى مقتدى الصدر متزعم التيار الصدري الشيعي، المتحالف مع الحلبوسي.

أبو علي العسكري دعا الأجهزة الأمنية، والحشد الشعبي، والمقاومة العراقية، إلى “التصدي المباشر ودون تردد بمداهمة وطرد هؤلاء الأشرار: ولنبدأ من بغداد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى