fbpx

مجدداً.. التحرش الجنسي يطارد البرازيلي نيمار

مرصد مينا – رياضة

كشفت مصادر مقربة من شركة نايكي، فسخ الأخيرة لعقد الشراكة مع النجم البرازيلي “نيمار”، بعد اتهامها له بالتحرش الجنسي بإحدى الموظفات العاملات في الشركة، لافتةً إلى أن القرار تم اتخاذه بعد أن فتحت الشركة تحقيقاً بالأمر العام الماضي.

من جهته، علق النجم البرازيلي على القضية عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، باعتبار تلك الاتهامات بأنه سخيفة، نافياً في الوقت ذاته، إقدامه على مثل تلك الأفعال.

يشار إلى أن “نيمار” قد واجه عام 2019 دعوى قضائية رفعتها عارضة أزياء برازيلية، اتهمت فيها باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية، باريس، وهو ما رفضه القضاء بسبب عدم كفاية الأدلة التي تدين لاعب منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

إلى جانب ذلك، اعتبر “نيمار” الشركة العالمية تحاول تشويه علاقة عمل مدعمة بالوثائق على حد وصفه، مضيفاً: “الادعاء بأن عقدي تم إنهاؤه لأنني لم أساهم بحسن نية بالتحقيق المتعلق بالقضية، سخيف وكاذب”.

كما لفت “نيمار” في منشوره على إنستغرام إلى أن الحقائق من الممكن تحريفها لأن الناس يرونها من زوايا مختلفة، ولا يمكن إنكار أن الحياة على هذا النحو، مجدداً نفيه التهم الموجهة إليه من قبل الموظفة في الشركة.

يشار إلى ان علاقة الشراكة بين الشركة الشهيرة والنجم البرازيلي كان من المقرر بموجب العقد بينهما أن تستمر لـ 8 سنوات قادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى