fbpx
أخر الأخبار

مجددا.. قصف إسرائيلي يطال محافظتين سوريتين

مرصد مينا – سوريا

جدد الجيش الإسرائيلي، مساء الإثنين، قصفه لمواقع عسكرية تابعة لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية في سوريا، موقعا جرحى في صفوف العناصر.

وكالة الأنباء الرسمية (سانا)، ذكرت أن “عدوانا إسرائيليا استهدف نقاطا في المنطقتين الوسطى (حمص) والساحلية (طرطوس)”، زاعمة أن “الدفاعات الجوية التابعة للنظام تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، وأدى العدوان إلى جرح جنديين ووقوع بعض الخسائر المادية”.

الوكالة نقلت عن مصدر عسكري في جيش النظام قوله إن “العدوان الذي استهدف نقاطا في المنطقتين الساحلية والوسطى اليوم أدى إلى جرح جنديين ووقوع بعض الخسائر المادية”.

المصدر أضاف أنه “وحوالي الساعة 19:16 من مساء اليوم الاثنين، نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه شمال بيروت مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية”، مدعيا أن الدفاعات الجوية السورية تصدت “لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.

إلى ذلك، لم يعلق الجيش الإسرائيلي على القصف، إذ جرت العادة أن لا تعلق إسرائيل على الاتهامات السورية لها بالوقوف وراء الهجمات التي تقع في أنحاء مختلفة من البلاد.

وقبل أيام أصيب جنديان في جيش النظام السوري بجروح جراء قصف صاروخي استهدف ريف دمشق، وقال إعلام النظام السوري إن مصدره إسرائيل، كما شهدت مناطق متفرقة من سوريا مئات الهجمات خلال السنوات الماضية، اكتفى النظام بالرد عليها قائلا إنه “تصدى للعدوان عبر وسائط دفاعه الجوية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى