fbpx
أخر الأخبار

مجهول يقتحم حفل زفاف في السودان ويقتل شابا بكلاشنكوف

مرصد مينا – السودان

قتل مواطن إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهول قام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء وذلك في أعقاب حفل أقيم بأحد أحياء الجريف السودانية .  وقالت المصادر أن مجهولاً يحمل بندقية كلاشنكوف قام بإقتحام موقع الحفل وأطلق أعيرة نارية مما أدى لإثارة الرعب وسط المواطنين، وقتل إثر ذلك أحد الصبيان في التاسعة عشرة من العمر بعد تعرضه لإطلاق نار. وفور البلاغ تحركت الشرطة إلى مسرح الحادث حيث عثرت على 7  “فارغ” ذخيرة كلاشنكوف بمسرح الحادث فتم حجزها مع تسجيل  بلاغ تحت المادة (130) من اجل القتل العمد.

وتجدر الإشارة الى انه وقعت خلال شهر يونيو الفارط في العاصمة الخرطوم، حادثة مشابهة، عندما اقدم احدهم على تفجير حفل زفاف بقنبلة يدوية، مما أدى الى قتل 9 أشخاص، مع إصابة عدد كبير من النساء والأطفال. 

وكشفت التحقيقات وقتها، ان خلافات عائلية تطورت إلى مشادة  بين أصحاب المنزل الذي كان يقام فيه الحفل والرجل الذي كان يحمل القنبلة، فأتى إلى حفل الزفاف، وقام بتفجير قنبلة يدوية كانت بيده، أسفرت عن مقتله وآخرين، وإصابة العشرات.
 وأكد شهود عيان  في ذلك الوقت،  ان مفجر القنبلة كان يريد الزواج من العروس، إلا أنها رفضته وقبلت الزواج من آخر، ورغم تهديداته لها المستمرة، إلا أنه تم عقد القران، اعتقادأ أنه يقوم بالتهديد فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى