fbpx

لا يحترم الموت.. محمد رمضان يثير الجدل بتعليقه على وفاة الطيار أبو اليسر

مرصد مينا – منوعات

أثار الممثل المصري، “محمد رمضان” جدلاً واسعاً في تعليقه على خبر وفة الطيار المصري “أشرف أبو اليسر”، والذي كان على خلاف قضائي مع “رمضان” منذ سنوات وانتهى قبل أيام قليلة بحكم بتعويض الطيار بمبلغ 6 ملايين جنيه.

وفي تعليقه نعى “رمضان” الطيار الراحل في منشور له كتب فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله.. ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله وأحبابه”.

أما عن المثير للجدل في نعي “رمضان” هو إرفاقه صورة للفنان “عمرو دياب” و”دينا الشربيني” برفقة الطيار، ما اعتبر محاولة جديدة من “رمضان” لإثبات كلامه ضد الطيار على الرغم من وفاته، بأنه كان يتساهل مع كل النجوم الذين يسافرون على متن الرحلات التي كان يقودها، ما دفع عدد من المعلقين إلى مهاجمة الممثل ورفض تلك الإشرة منه لا سيما وان خصمه قد مات.

إلى جانب ذلك، أشار عدد من المعلقين إلى أن الموت لا يحتمل استمرار المناقشة في أمور كهذه وأن ذكر “رمضان” لآية قرأنية في تعزيته كان يتطلب إظهار المزيد من الاحترام للموقف المحزن.

يشار إلى أن “مجدي حلمي” محامي الطيار المصري، “أشرف أبو اليسر”، أعلن وفاة الأخير اليوم السبت، عن عمر يناهز 65 عاما بسبب “وعكة صحية” حسبما نقلت عنه شبكة “سي ان ان” الامريكية.

وعند سؤاله عن السبب المباشر للوفاة وما إذا كان يعاني من مرض ما، أكد المحامي أن المعلومات الطبية ليست لديه.، لافتا إلى أن صحته تدهورت مؤخرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى