fbpx

مذيعة مصرية تقر بقتلها لزوج شقيقتها

مرصد مينا – مصر

أقرت المذيعة المصرية “رانيا صفوت” بارتكبها جريمة قتل بحق زوج شقيقتها، المقيم في حي السيدة زينب بالعاصمة المصرية، القاهرة، مشيرةً إلى أنها أقدمت على قتله بسبب خلافات عائلية ودور القتيل بالإبلاغ عن زوجها المتورط بقضايا مالية

وبينت “صفوت” أن الحادثة وقعت الثلاثاء، عندما حضرت إلى منزل شقيقتها، لمناقشته على خلفية قضية سندات وشيكات ضد زوجها تصل إلى 600 ألف جنيه مصري، مشيرةً إلى أن النقاش تطور إلى شجار بينهما، حاول القتيل خلاله دفعها وطردها من المنزل.

كما أوضحت “صفوت” خلال تمثيل الجريمة، أن زوج شقيقتها، قام باستفزازها بضحكات صفراء وردود ساخرة، وأنه عندما حاول طردها قامت بأخذ سكينة لتهديده بها، مؤكدةً أنها لم تكن تنوي قتله وإنما مجرد إخافته.

في ذات السياق، أشارت “صفوت” إلى أنها كانت فب حالة دفاع عن النفس عند وقوع الحادثة، وأنها سددت للقتيل أربع طعنات قاتلة أدت إلى وفاته.

يشار إلى ان النيابة العامة استمعت إلى عدد من شهود العيان على الجريمة، وأصدرت أمراً أمرت بالتحفظ على أداة الجريمة والقاتلة، وبسرعة تقديم التحريات حول الواقعة، ونقل جثة المجني عليه إلى المشرحة للوقوف على أسباب الوفاة، وحبس المتهمة 4 أيام، على أن يراعى التجديد لها في الوقت المحدد.

وبينت النيابة العامة أن الحادث وقع بعدما دل المجني عليه على مخبأ زوج المتهمة، والمطارد من الشرطة بسبب قضايا ديون مستحقة مرفوعة عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى