fbpx

مرتضى منصور يهدد بانسحاب نادي الزمالك من الدوري المصري

مرصد مينا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد خسارة ناديه أمس الاثنين أمام نادي فاركو بنتيجة 0-3 في الجولة الـ17 من الدوري المصري، أعلن عن عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك، لمناقشة فكرة الانسحاب من الدوري المصري، في ظل رفض اتحاد الكرة قيد لاعبيه الجدد.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا، يوم الثلاثاء الماضي، أعلن فيه عدم قيد صفقات نادي الزمالك الجديدة بسبب عدم تسوية النادي الأبيض لمديونياته القديمة.

منصور نشر نشر في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، تسريبا يحتوي على زيارته لاتحاد الكرة المصري يوم 31 يناير/كانون الثاني الماضي، لمحاولة تسجيل اللاعبين قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وظهر في الفيديو مرتضى منصور وهو يتوجه لاتحاد الكرة المصري رفقة علاء مقلد، عضو مجلس إدارة النادي، وبعض المسؤولين، لمحاولة تسجيل اللاعبين، حيث لم يتواجد فيه سوى محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة، ومحمد الماشطة المستشار القانوني، بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي.

مرتضى منصور خلال الفيديو حاول إقناع ثلاثي اتحاد الكرة بالموافقة على قيد الصفقات الجديدة، بعد توفير شيك بمبلغ 5 ملايين جنيه مع وعد بتحويل 10 ملايين أخرى من الشركة الراعية للنادي لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة. مبررا تأخيره في جدولة المديونيات بالحجز على أرصدة النادي في البنوك، وأنه تعاقد مع لاعبيه الجديدين أحمد بلحاج وناصر منسي من خلال دفع شيكات.

وحاول وليد العطار الاتصال بأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لإقناعهم بالموافقة على قيد اللاعبين الجدد للزمالك، غير أنه أكد أن جميع هواتفهم مغلقة.

وعبر رئيس الزمالك عن غضبه من اتحاد الكرة، بسبب تحويله للتحقيق بناء على شكوى مقدمة من الأهلي ضده، بداعي تعديه لفظيا على محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأحمر.

وفي نهاية الفيديو، أظهر مرتضى منصور أنه خرج من مقر اتحاد الكرة المصري في الثالثة فجرا، دون موافقة الاتحاد على قيد اللاعبين الجدد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى