fbpx
أخر الأخبار

مسؤول إسرائيلي لإيران وأتباعها في اليمن والعراق: من يمسنا دمه مهدور

مرصد مينا  

أكد المسؤول الأمني في وزارة الدفاع الاسرائيلية “زوهر بالتي” أن تل أبيب لن تتورع عن ضرب من يمسها، محذرا من نقل صواريخ إيرانية إلى اليمن والعراق لضرب إسرائيل.

“زوهر بالتي” أوضح في حوار مع موقع “إيلاف” اليوم الجمعة: أتوجه إلى كل من يخطط للمس بإسرائيل في اليمن والعراق وكل مكان، وأقول نحن نراقب عن كثب ونصل إلى كل مكان بشتى الطرق، فمن يمسنا دمه مهدور وسيتحمل عاقبة عمله مهما كان وأينما كان”، مؤكدا أن الطائرات الإسرائيلية “أف -15″ و”أف -16″ و”أف -35″ وغيرها من الوسائل برا وبحرا، تصل إلى كل مكان، ولن تتورع إسرائيل من ضرب من يمسها، إسرائيل وصلت إلى أبعد من اليمن”.

وبشأن وصول بلاده إلى أبعد من اليمن، اكتفى بالقول: “وصلنا إلى أماكن بعيدة ونستطيع العمل بطرق مختلفة من البر والبحر والجو”، مشيرا إلى أن “إيران بصدد إقامة الهلال الشيعي من إيران إلى العراق وسوريا ولبنان واليمن في خاصرة السعودية”.

المسؤول الإسرائيلي أوضح أن “إيران استطاعت خلال سنوات الثورة الخمينية تصدير الثورة إلى لبنان فقط، حيث يسيطر حزب الله الشيعي على الدولة، وفي السنوات الأخيرة استطاعت الدخول بقوة إلى اليمن والتواجد في سوريا لكن من يقف في مواجهة إيران هي إسرائيل في سوريا ولبنان والسعودية والإمارات في اليمن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى