fbpx
أخر الأخبار

مسؤول في “فتح” يهدد بمنع السلطة الفلسطينية من دخول مدينة الخليل

مرصد مينا – فلسطين

هدد مسؤول حركة “فتح” في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية اليوم الثلاثاء، بمنع دخول مسؤولي السلطة الفلسطينية ونصب الحواجز عند مداخل المدينة.

مسؤول الحركة “عماد خرواط” اشتكى خلال لقاء جمع وجهاء العشائر في المدينة وحضره المحافظ “جبرين البكري”، إهمال السلطة للخليل، مهددا بأنه إذا لم يتم حل مشكلة الفلتان الأمني في المدينة فسوف يضع حواجز مسلحة على مداخلها لمنع أي مسؤول فلسطيني من الدخول.

واتهم المسؤول في حركة فتح كل السلطة الفلسطينية ابتداء من الرئيس محمود عباس مرورا برئيس الوزراء وصولا إلى الأجهزة الأمنية بإهمال الخليل، لافتاً إلى أن “جميعهم متآمر على مدينة الخليل وسيكون للمدينة الكلمة الفصل في ذلك”.

كما وجه “خرواط” رسالته إلى عباس زكي (أبو مشعل) عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” الذي حضر الاجتماع قائلا :”أحملك المسؤولية كعضو اللجنة المركزية وأحد قيادات الصف الأول للشعب الفلسطيني”.

ودعا المجتمعون في بيان لهم إلى “إنفاذ القانون، والحزم في التعامل مع مخالفي القانون ومرتكبي الجرائم، وخاصة جرائم القتل، والابتزاز، والاعتداء على ممتلكات الأبرياء، وتسريع البت في القضايا المرفوعة أمام المحاكم، وإطلاق حملات توعية حول المشاكل التي تواجهها الخليل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى