fbpx
أخر الأخبار

“مشروع سينمائي”.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان “عادل إمام”

مرصد مينا – دراما وسينما

أعلن المخرج “رامي إمام” النجل الأكبر للفنان المصري “عادل إمام” اليوم الجمعة، أن والده الزعيم قرر العودة إلى شاشة السينما بعد غياب عنها دام 11 عاما، وذلك من خلال مشروع سينمائي لم يفصح عن تفاصيله.

المخرج “رامي إمام” أكد لـصحيفة “الوطن” المصرية، أن صحة والده جيدة ومستقرة، ويتواجد في منزله برفقة أحفاده، كما أنه يخضع لمتابعات طبية مستمرة، ويتابع كافة الأحداث اليومية.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خبرا يفيد بإصابة عادل إمام بفيروس “كورونا”، فيما نقل موقع “الفن” المتخصص في متابعة الأخبار الفنية، عن مصادر لم يسمها، أن هذه أخبار “غير صحيحة”.

يذكر أن آخر أفلام عادل إمام (81 عاما) “زهايمر”، الذي عرض في عام 2010، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

أما آخر مسلسلات عادل إمام “فلانتينو”، الذي طرح في شهر رمضان 2020، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين، وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

ويعتبر “عادل إمام” أكثر الممثلين المصريين الذين يتعرضون لشائعات لها علاقة بالوفاة والمرض، وظهرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية حول غياب “الزعيم” عن الظهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى