fbpx

مصائب مانشستر سيتي تتوالى

مرصد مينا – رياضة

تلقى جماهير نادي مانشستر سيتي، الإنكليزي أنباءاً غير سارة حول الإصابة، التي تعرض لها لاعب الفريق، “كيفين دي بروين” خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي، وذلك بعد ساعات قليلة من خسارة الفريق لفرصة تحقيق لقبه الأول في البطولة.

وبحسب ما أعلن عنه البلجيكي “دي بروين”، فإن التشخيص الطبي لإصابته بين أنه يعاني من من كسر في الأنف وآخر في تجويف العين اليسرى، وذلك على خلفية التصادم القوي مع لاعب تشيلسي “أنطونيو روديغر” وسقوطه على الأرض، ما اضطره للخروج من الملعب، في الوقت لاذي كان فريقه متأخراً بهدف مقابل لا شيء.

في ذات السياق، أكد البلجيكي ابن الـ 29 عاماً، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب خسرة فريق لنهائي دوري الأبطال، لافتاً في الوقت ذاته، إلى ان الفريق سيعود من جديد للمنافسات ومحاولة تحقيق الألقاب.

يذكر أن تشيلسي قد توج مساء السبت بلقبه الثاني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعد مسيرة حافلة تمكن خلالها من إقصاء فرق كبيرة جداً، في مقدمتها، قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فيما اكتفت فرقة المدرب الإسباني، “بيب جوارديولا” بلقب دوري بريمر ليغ.

ولم يحدد دي بروين موعدا محددا للعودة إلى الملاعب من جديد بينما يفتتح منتخب بلجيكا مسيرته في نهائيات بطولة أوروبا 2020 في مواجهة نظيره الروسي في سان بطرسبرغ يوم 12 يونيو المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى