fbpx
أخر الأخبار

مصري يضرم النار بزوجته وبناته

مرصد مينا – مصر

لحقت أمرأة مصرية بابنتها اليوم الأربعاء بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بإصابتها بحروق، إثر إقدام زوجها على سكب بنزين عليها وإشعال النيران بها وببناتها ومن بينهن “فاطمة” التي فارقت الحياة قبل 4 أيام متأثرة بجروحها.

وفي التفاصيل تلقت شرطة مستشفى بنى سويف التخصصي، إخطارا بوفاة أمال قرنى سعيد 45 سنة، مقيمة بحى الجزيرة بمدينة بنى سويف، متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الثالثة وصلت لأكثر من 40% من الجسم، بعدما أقدم زوجها على إشعال النيران بها وببناتها بعد أن سكب “بنزين” عليهن داخل منزلهم بمدينة بنى سويف.

وتبين أن الأب “أ.م.ح” 51 سنة، أصيب بحروق باليد وزوجته “ا.ق.م” 46 سنة، وقد توفيت، اليوم الأربعاء، بعد أن أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة بالوجه والذراعين والساقين بنسبة 40% من مساحة الجسم، واثنتين من البنات وهن ” أ “16 سنة، مصابة بحروق بالجسم بنسبة 40% من مساحة الجسم، و”ف” 19 سنة، “توفيت قبل أربعة أيام، إثر إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 70%، من مساحة الجسم.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن الأب قام بسكب مواد مشتعلة “بنزين” على زوجته وبناته لخلافات زوجية، ورغبة الأب فى بيع المنزل ورفض الأسرة لذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى