fbpx
أخر الأخبار

مصر.. الحكم على “سفاح الفيوم” الذي نحر زوجته وأولاده الستة

مرصد مينا – مصر

أصدرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة “الفيوم” المصرية، يوم الاثنين، حكما بالإعدام شنقا على رجل، أدين بقتل زوجته وأبنائه الستة قبل ستة أشهر.

موقع “اليوم السابع” المحلي، ذكر أن “محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة الفيوم برئاسة المستشار، ياسر محرم درويش، عقدت جلسة النطق بالحكم علي المتهم الشهير بـ”سفاح الفيوم” الذي قتل زوجته وأبنائه الـ6 بعدما أحالت المحكمة أوراق القضية في الجلسة الماضية إلى المفتي للاستماع لرأيه والنطق بالحكم في جلسة اليوم”.

الموقع أكد أن “المحكمة كانت قد نظرت في أولى جلسات محاكمة المتهم وسأل رئيس المحكمة المتهم عن محاميه فرد المتهم: أنا مش عايز محامي  ومتأجلش”، مشيرة إلى أن المستشار ياسر محرم رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا قرر انتداب محامي للدفاع عن المتهم وتأجيل الجلسة”.

كما أوضح الموقع أن القضية تعود إلى قيام المتهم “عماد أحمد رمضان” (34 سنة)، صاحب مخبز ومقيم بقرية “معجون” بمركز “اطسا” بقتل زوجته “مها عبد الباسط عبد الفتاح” وأبناءه “أحمد ومحمد وآلاء وبلال ويوسف ومعتصم” وذلك لتراكم الديون عليه وتفكيره في الانتحار فقرر التخلص منهم أولا حتى لا يعانون في الدنيا بعد انتحاره ووضع خطة للتخلص منهم فوضع دواء مخدر في عصير واعد سلاح أبيض عبارة عن سكين وقام بمراقبتهم حتى شربوا العصير وخلدوا إلى النوم ثم قام بنحرهم بالسكين وبدأ بزوجته التي قاومته فسدد لها عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم أولاده واحدا تلو الآخر حتي أزهق أرواحهم.

ثم قام المتهم بإضرام النيران في عقار مملوك له وهو محل تجاري وذهب إليه قاصدا إزهاق روحه ولكن تم القبض عليه بهذا العقار، وقررت نيابة الفيوم إحالة الواقعة الي محكمة الجنايات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى