fbpx
أخر الأخبار

مصر.. هل مات الفنان الأردني أشرف طلفاح مقتولا؟

مرصد مينا

فارق الفنان الأردني أشرف طلفاح الحياة في مصر إثر أنباء عن تعرضه للاعتداء من احد الأشخاص حسبما أعلن نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي. وكان الناطق باسم الوزارة السفير سنان المجالي، إن “وحدة مركز العمليات في الوزارة كانت على تواصل مستمر مع السفارة الأردنية في القاهرة” منذ تبلغها بتعرض الفنان “لظروف ما زالت قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية المصرية” أسعف على أساسها إلى المستشفى مساء السبت.

وكان نقيب الفنانين الأردنيين، محمد العبادي، أكد أن الفنان الأردني أشرف طلفاح، دخل أمس الأحد في غيبوبة بسبب نزيف حاد في الدماغ، بعد الاعتداء عليه في مصر من قبل أحد الأشخاص المجهولين.

العبادي وفقا لوسائل إعلام أردنية أوضح أن أشرف طلفاح يرقد حاليا في المستشفى وهو في حاله خطيرة بعد إصابته بنزيف في الدماغ أدى لدخوله في غيبوبة، لافتا إلى أن السفير الأردني في مصر، أمجد العضايلة، يتابع مع السلطات الأمنية المصرية تفاصيل الحادث.

من جهته ذكر موقع القاهرة 24 أن كاميرات مراقبة المجمع السكني الذي كان يقيم فيه الفنان الاردن في منطقة أكتوبر بينت عدم دخول أو خروج أي شخص في وقت معاصر لإصابة الفنان الأردني.

وكشفت المعاينة والفحص عدم وجود سرقة أي متعلقات من داخل الشقة الفندقية المستأجرة من قبل الفنان الأردني، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

أجهزة الأمن وجهات التحقيق تحفظت على كاميرات المراقبة فيما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وأمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني، كما سلمت أهليته كافة متعلقاته.

يشار أن أشرف طلفاح فنان أردني حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، وبدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات “رأس غليص”، و”الأمين والمأمون”، و”دعاة على أبواب جهنم”، و”الحسن والحسين”، و”الرحيل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى